إعلان إذاعي في (راديو الرابعة) 31-3-2008 إلى 31-5-2008

 

 

 

 

 

 

ديوان "عذب البيان في آل نهيان" إصدار جديد لشركة تواصل ومن كلمات الشاعر الكبير راشد شرار

 
برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، نظمت شركة تواصل الإماراتية للإعلام الأحد الموافق 19يونيو2011م أمسية شعرية وحفل إصدار ديوان "عذب البيان في آل نهيان " من كلمات الشاعر القدير راشد شرار بمسرح أبوظبي بمنطقة كاسر الأمواج. الديوان من إصدار شركة تواصل، وطبع في 250 صفحة من القطع الكبير، ومرفق معه تسجيل صوتي لكل القصائد بصوت الشاعر على قرص مدمج وفلاش ميموري. يضم الديوان مجموعة مختارة من القصائد التي كتبت في آل نهيان الكرام جسد فيها الشاعر الدور الريادي لهم وعطائهم من أجل هذا البلد. شارحاً وموثقاً الأفكار والمبادئ والرؤى لتكون مرشدة للعمل في كافة المجالات. وفي تصريح للشاعر راشد شرار بهذه المناسبة قال: إن إقامة أمسية شعرية في أبو ظبي للإعلان عن هذا الديوان فعل ثقافي كبير فهو تقدير لعطاء سنين طويلة. حاولت فيه التوثيق للعديد من الأحداث وتجسيد رؤى وأفكار وإنجازات تعد نبراساً للأجيال القادمة نستمد منها القدوة والإخلاص والتفاني من أجل خدمة وطننا المعطاء. وأضاف: أن هذا الديوان جاء ليصف مراحل مختلفة من التطور والأحداث في الإمارات. فالكلمة المكتوبة تحافظ على الإنجازات المتواصلة للوطن وقادته وتمد جسوراً بين الأجيال . وأضاف شرار: أن هذا الديوان حلم تمنيته منذ زمن بعيد وقد تحقق. وقدم شرار في ختام تصريحه الشكر لكافة الجهود التي ساندت ودعمت إصدار هذا الديوان ليرى النور متمنياً أن يكون إضافة جديدة للمكتبة العربية. وفي كلمة عن هذا الإصدار قال السيد / راتب أحمد اللواما مدير عام شركة تواصل، ان القصائد المنشورة في هذا الديوان ثروة وكنز لا تقدر بثمن وذلك بالنظر إلى قيمتها التاريخية والحضارية والثقافية فهي تبرز وتسجل دور وجهود آل نهيان في بناء وتطوير الوطن، إضافة إلى كونها رسالة شكر وعرفان ووفاء وانتماء وتقدير يرسلها أبناء الإمارات لأصحاب السمو الشيوخ من آل نهيان الكرام. وفي الختام قدم راتب اللواما الشكر الجزيل لراعي الحفل سمو الشيخ سلطان بن زايد ولكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الكبير والمتميز.

 

 

 

وفد مقاطعة نينغشيا الاسلامية الصينية زار الإمارات وعقد إجتماعات مع وزارة التجارة الخارجية ووزارة البيئة والمياة وغرفة أبوظبي وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس
 
زار وفد من مقاطعة نينغشيا الإسلامية ذات الحكم الذاتي في الصين البلاد مؤخرا برئاسة سعادة لي وينمينغ نائب رئيس مقاطعة نينغشيا وعادل السيد رئيس المجلس العربي الصيني للتكامل التجاري والتبادل الثقافي والسادة وانغ شينجون، حسان الشوا، الدكتور فوزي سيلو ،الدكتور خالد نصري والسيد راتب أحمد اللواما مدير عام شركة تواصل في الإمارات. حيث استقبل السيد خليفة علي القمزي عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة ابوظبي الوفد الصيني وبين اهمية تعزيز هذا التعاون لتشجيع الشركات والمؤسسات الوطنية للتعاون مع الشركات الصينية واقامة مشاريع تجارية مشتركة تحت ريادة و دعم الغرفة وذلك لتقديم افضل الخدمات اضافة الى تبادل الخبرات الصناعية الصينية والتكنولوجيا التي تستحوذ عليها غالبية الشركات هذا وقد التقى السيد جمعة محمد الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية بوزارة التجارة الخارجية بالوفد الصيني في اطار تطوير التعاون الثنائي خاصة في المجالات التجارية موضحا المكانه التجارية التي تتمتع بها الامارات لجعلها مركزا اقليميا لانطلاق عمليات الانتاج والتسويق للاغذية الحلال على مستوى المنطقة ككل، وأكد خلال الاجتماع على حرص الإمارات على تطوير التعاون التجاري مع الصين، مشيرا إلى ارتفاع حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال العام الماضي إلى 14.2 مليار دولار مقابل 13.4 مليار دولار عام 2009. كما زار الوفد الصيني هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس في امارة دبي وبحث سبل تحقيق التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وتم اللقاء بحضور كل من السيد محمد أحمد الملا مدير إدارة المقاييس - مدير إدارة المواصفات بالوكالة، والمهندس أسامة أحمد ملحم مستشار العلاقات الخارجية بالهيئة وتم الحديث عن أهمية تطبيق كافة الشروط ومتطلبات السلامة الغذائية وشهادات الذبح الحلال والاجراءات التي تتبعها الهيئة للتأكد من مدى مطابقة هذه المنتجات الغذائية للمواصفات والمقاييس الاماراتية، وقدم الوفد الصيني عرضا عن مقاطعة نينغيشا وعن المجلس العربي الصيني للتكامل التجاري والتبادل الثقافي واجراءات تصديق الاطعمة الحلال في الصين.

 

 

 

"تواصل" دعوه لحضور الامسية الشعرية

 

"تواصل" تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة (الآيزو 2000:9001)

 

حصلت شركة تواصل الإماراتية للإعلام مؤخراً على شهادة الآيزو 2000:9001 العالمية الخاصة بنظام إدارة الجودة والتي تعد مؤشراً على التزام الشركة بالمعايير التي تضمن التميز الإداري وجودة الأداء.

وكانت شركة تواصل الإماراتية للإعلام قد عملت منذ بداية عام 2008 الجاري بصورة مكثفة على تطوير نظامها الإداري الداخلي وإجراءاتها الخاصة بالعمل لتطوير الأداء والإنتاج لتجاري  المتطلبات العالمية في هذا الصدد، كما قامت بتطوير و تدريب كادرها الوظيفي ليكون قادراً على أداء مهامه وفقاً لما تتطلبه المبادئ الأساسية للنظام والتي يُعتبر رضا المتعاملين من أهمها.   

ويُعَد نظام إدارة الجودة الشاملة (آيزو 2000:9001) معياراً دولياً مرموقاً يستخدم لبناء الأنظمة الإدارية على أسس صحيحة تتلخص بـ "التخطيط فالتنفيذ فالقياس فالتحسين"، وتُمنح شهادته من قبل بعض المنظمات المتخصصة والمعتمدة عالمياً إما بصورة مباشرة أو عن طريق مندوبيها المرخصين دولياً بعد إجراء عمليات التدقيق على كافة الجوانب التي تتعلق بالنظام والتأكد من تطبيقها على النحو المطلوب.

تجدر الإشارة إلى أن تواصل الإماراتية للإعلام هي شركة محلية رائدة في مجال الإعلام والدعاية والإعلان ونشر وتوزيع المجلات والأدلة والكتب ومختلف المطبوعات، وتقوم رؤيتها على تحقيق إعلام هادف بقيم أصيلة، ومن أهم منتجاتها دليل أرض الشارقة بإصداريه الأول عام 2007 والثاني عام 2008، وهو أول دليل سياحي تجاري ثقافي شامل عن إمارة الشارقة.

"تواصل" تطلق الإصدار الثاني من دليل "أرض الشارقة"

وتشكر الرعاة والداعمين

 

أطلقت شركة تواصل الإماراتية للإعلام الإصدار الثاني من دليلها المتميز "أرض الشارقة" الذي يُعد الأول من نوعه على مستوى إمارة الشارقة، وهو دليل تجاري سياحي ثقافي شامل وبلغتين مستقلتين ( العربية والإنجليزية).

 ويروج هذا الدليل للشارقة في مختلف المجالات ويعطي صورة متكاملة عن الوجه المشرق لها من خلال ثمانية أبواب رئيسية هي: "نبذة تاريخية وسياسية؛ تعرف على الشارقة؛ السياحة والتسوق؛ الثقافة والتعليم؛ الاقتصاد؛ المجتمع والرياضة؛ المعارض والفعاليات؛ الخرائط والبيانات". ويستهدف الدليل السائح والمقيم والمستثمر ورجل الأعمال، ومختلف الفئات الأخرى.

ويتميز الإصدار الثاني من دليل أرض الشارقة بحلته التصميمية الجديدة المتألقة والمدعمة بأبهى الصور الفوتوغرافية، ومادته التحريرية المطورة والمتميزة بشموليتها ودقة المعلومة فيها، بالإضافة إلى وثوقيتها نظراً إلى استقائها من مصادرها الأصلية، ولا سيما الجهات الحكومية المختصة.

وتعتمد "تواصل" خطة توزيع شاملة للدليل تغطي أكبر مراكز التسوق والمكتبات ومحطات البترول والمطارات وأهم الفنادق وجميع الوزارات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى السفارات والقنصليات داخل الدولة وخارجها وغرف التجارة والصناعة في دول مجلس التعاون، إلى جانب كبرى شركات القطاع الخاص في مختلف المجالات في منطقة الخليج العربي.

هذا، وتوجهت تواصل بالشكر والامتنان إلى جميع رعاة وداعمي دليل أرض الشارقة في إصداره الثاني، وفي مقدمتهم الراعي البلاتيني: تعمير القابضة، والراعي الذهبي: ديجيتال غلوب ـ فيغرو مابس، والداعمون: وزارة الاقتصاد، وزارة الصحة، وزارة الشؤون الاجتماعية، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ولكل من ساهم معنا في إصدار هذا العمل الفريد والمتميز.

تجدر الإشارة إلى أن تواصل الإماراتية للإعلام هي شركة محلية رائدة في مجال الإعلام ( نشر وتوزيع المجلات والأدلة والكتب ومختلف المطبوعات) بالإضافة إلى مجالات الدعاية والإعلان والتسويق.

حيث حصلت الشركة على شهادة الآيزو 2000:9001 , وكذلك فازت بجائزة الشارقة للتميز الإقتصادي وهي أيضا عضو مساهم في مجموعة دبي للجودة.

 وتقوم رؤية الشركة على تحقيق إعلام هادف بقيم أصيلة، وتعتزم تواصل إطلاق سلسلة من الإصدارات المتميزة في الفترة المقبلة من أهمها دليل أبوظبي لاند ودليل رمال دبي المعنيان بالجوانب السياحية والتجارية والثقافية في الإمارتين.

 

"تواصل" تنضم إلى عضوية مجموعة دبي للجودة

 

Dubai Quality Award

Dubai Quality Award Membership 

مواصلةً لمشوارها في التميز وجودة الأداء، انضمت شركة تواصل الإماراتية للإعلام إلى عضوية مجموعة دبي للجودة، وذلك في خطوة هامة تأتي في إطار سعيها الحثيث إلى تطوير خدماتها والرقي بأدائها إلى مستويات قياسية في الجودة، بالإضافة إلى توسيع طيف علاقاتها التي كونتها منذ تأسيسها في دولة الإمارات مع مجتمع الأعمال في الدولة عموماً والأوساط الإعلامية والإعلانية على وجه الخصوص، وترسيخ متانة هذه العلاقات والاستفادة منها في التعاون المتبادل والمشروعات المختلفة والتنسيق المشترك في سائر قضايا الأعمال والتطوير والجودة وخدمة المجتمع وغيرها من القضايا الهامة.

 وتُعَد مجموعة دبي للجودة التي أنشئت عام 1994 كمؤسسة غير ربحية من أهم المؤسسات التي تسعى إلى الارتقاء بمستوى الجودة والأداء والتميز في عالم الشركات والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تساهم في توفير وتعزيز فرص التعارف والاتصال لأعضائها من خلال اللقاءات وتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات بما يحقق المنفعة العامة، وذلك عن طريق الدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات والدراسات البحثية المتعلقة بإدارة الجودة ورضا الموظفين والعملاء، فضلاً عن تقديم الدعم والاستشارات في هذا الإطار. وتضم المجموعة حالياً أكثر من 2000 شخصي من أكثر من 350 مؤسسة مرموقة في القطاعين العام والخاص في الدولة بحيث يساهمون جميعاً في تكوين مؤسسة تنبض بالحيوية والنشاط.

هذا، وقد خطت شركة تواصل الإماراتية للإعلام خطوات جدية في طريق الجودة والتميز، إذا كانت قد حصلت في 28/5/2008 على جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي عن فئة القطاع التجاري للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي في سعي دائب للتقدم والارتقاء في هذا المجال، وقد شارفت الشركة على الانتهاء من عمليات التطوير الإداري الشامل الذي يؤهلها للحصول على شهادة نظام إدارة الجودة (آيزو 9001). ومن الجدير بالذكر أن لشركة تواصل العديد من الإصدارات والمطبوعات، من أهمها دليل "أرض الشارقة" (Sharjahland) في عام 2007 الذي يعتبر أول دليل سياحي تجاري ثقافي شامل عن الإمارة، وسيتم إطلاق الإصدار الثاني من هذا الدليل بعد تطويره على نحو متميز خلال الربع الأخير من العام الجاري، كما أن للشركة مشروعات مستقبلية رائدة يجري العمل عليها في الوقت الراهن من أهمها دليلا "أبوظبي لاند" و"رمال دبي" اللذان سيكونان صيحة في عالم الأدلة الشاملة التي تدعم الاتجاهات السياحية والثقافية والتجارية في الدولة.

 

تتويجاً لجهودها الإدارية وأعمالها الرائدة

"تواصل" تفوز بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي

 

Sharjah Excellent Award 

Alkhaleej Newspaper

Albayan Newspaper

Sharjah

يسر شركة تواصل الإماراتية للإعلام ذ.م.م  أن تحيط عملاءها الكرام وسائر مجتمع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة علماً بأنها تشرفت بنيل جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي، التي تعد من أهم الجوائز من نوعها في المنطقة، والتي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في دعم وتشجيع القطاعات الاقتصادية والاستثمارية في إمارة الشارقة والعمل على ازدهارها، وذلك بمتابعة مباشرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وقد قرر مجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي في 28/5/2008 منح شركة تواصل هذه الجائزة القيمة عن القطاع التجاري للعام 2007 لفئة الشركات المتوسطة والصغيرة، وذلك لاستكمالها جميع متطلبات الجائزة وتطبيق كافة معاييرها، والتي تتعلق بجودة الممارسة الإدارية في الشركة وسعيها نحو ترسيخ أسس النجاح الطويل الأمد، منطلقةً من قيم اقتصادية أصيلة وذات تخطيط استراتيجي عالي الكفاءة مستمدٍّ من رؤيتها المتميزة ورسالتها الطموحة في مجال عملها، بالإضافة إلى نجاح الشركة في إرساء نظام إداري يمتلك مقومات التميز والنجاح في اتخاذ القرارات وإدارة الموارد البشرية والنظم الهيكلية والقيادة وإرضاء العملاء والموظفين وخدمة المجتمع.

وإن شركة تواصل إذ تفخر بنيلها هذه الجائزة المتميزة، فإنها تعد عملاءها الكرام بأن ذلك لن يكون مستقراً لجهودها، بل ستسعى الشركة لجعله منطلقاً لها نحو مزيد من العمل الدؤوب للتطور والارتقاء بخدماتها وعوامل إرضاء زبائنها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة تواصل قد أصدرت في عام 2007 دليل "أرض الشارقة" (Sharjahland) كأول دليل تجاري سياحي ثقافي شامل يروج لإمارة الشارقة في مختلف المجالات ويستهدف السائح والمقيم والمستثمر ورجل الأعمال ومختلف الفئات الأخرى، وهي بصدد إطلاق الإصدار الثاني والمتميز من هذا الدليل خلال الفترة القليلة القادمة، كما تعزم على إطلاق دليلي "رمال دبي" و"أبوظبي لاند" خلال الربع الأول من العام القادم، بالإضافة للإصدار الثالث من دليل أرض الشارقة بحيث يتم إصدار ثلاثية الأدلة مرتين كل عام في شهري أبريل و أكتوبر وبشكل مطور ومتجدد وذلك في إطار سعي الشركة إلى الترويج الشامل لدولة الإمارات العربية المتحدة وإبراز صورتها المشرقة وتسليط الضوء على معالم نهضتها الفريدة، ومتابعة كل ما هو جديد, وهو ما يأتي في سياق توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  ـ حفظه الله ـ بجعل الإمارات مركزاً ً تجارياً وسياحياً وثقافيا جاذباً.

تأكيداً لتميزها وشخصيتها المستقلة
"تواصل" تغير اسم دليلها "دبي لاند" إلى "رمال دبي"

تحيط شركة تواصل الإماراتية للإعلام عملاءها الكرام علماً بأنه قد تم تعديل اسم دليلها الخاص بإمارة دبي، والمزمع إصدارة بنهاية شهر مايو المقبل، من "دبي لاند" إلى "رمال دبي" (دبي ساند Dubai Sand). وتأتي هذه الخطوة في إطار الحفاظ على استقلالية الدليل والتأكيد على شخصيته المستقلة وفصله عن أي مؤسسة أو هيئة تحمل الاسم نفسه أو اسماً مشابهاً.

ويعكس دليل "رمال دبي" التقدم الحضاري للإمارة مع التركيز على التطورات الأخيرة في مجالات الاقتصاد والسياحة والاستثمار وغيرها من مجالات الحياة المتعددة في إمارة دبي. كما يسلط الضوء على النهضة العقارية التي تشهدها الإمارة، والتي جذبت اهتمام شركات العقار العالمية. وسيتم عرض الجوانب المتميزة للمناخ الاستثماري وحوافز الاستثمار والعوامل المشجعة عليه، إلى جانب الإجراءات اللازمة لبدء مشاريع استثمارية في دبي. كما يقدم الدليل معلومات متكاملة عن الأوجه التراثية والثقافية للإمارة والمقومات السياحية المتنوعة فيها ليكون معيناً إرشادياً موثوقاً به للسياح والمستثمرين، بحيث يبين أنواع السياحة غير التقليدية في الإمارة مثل سياحة المؤتمرات وسياحة الأعمال والسياحة العلاجية وغيرها. كما يلقي الدليل الضوء على المشاريع الضخمة كمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي الطبية والمشاريع الأخرى على اختلاف تخصصاتها ما بين عقاري وصناعي وتجاري وسياحي وثقافي وغيرها.

ويعتبر دليل "رمال دبي" واحداً من ثلاثية من الأدلة الإرشادية تصدرها شركة تواصل وتغطي العاصمة أبوظبي وإمارتي دبي والشارقة، باعتبارها الإمارات الأكبر في الدولة. وتتفرد ثلاثية تواصل الإرشادية بكونها الأولى من نوعها في الدولة من حيث الشمولية والدقة والوثوقية، إذ يشمل كل دليل في طياته بيانات هامة ومفيدة وحقائق تم استقصاؤها من مصادرها الأصلية، بالإضافة إلى معلومات محورية عن كافة المرافق السياحية والاقتصادية والحكومية والنشاطات المختلفة لكل إمارة، تغطي في مجملها مجالات الاقتصاد والسياحة والاستثمار والتعليم والثقافة والرياضة والاستجمام والآثار والرياضة والترفيه، كما تتضمن معلومات مفصلة عن المناطق الحرة والأنشطة الصناعية ومشاريع النفط والغاز الكبرى والعقار والتسوق والسفر والمعارض التجارية والمؤتمرات والجوائز المحلية، إلى جانب الخرائط التوضيحية والعديد من الأرقام الهاتفية والعناوين المفيدة للسائح والمستثمر ومختلف الشرائح الأخرى من المقيمين والزوار.

وتفخر تواصل بأنها اعتمدت في إصدار ثلاثيتها المتميزة من الأدلة على أسس علمية ومنهجية متطورة تقدم للقراء المتعة والفائدة والمعلومة الشاملة والموثوق بها. ومن المقرر أن يتم إصدار الأدلة الإرشادية باللغتين العربية والإنجليزية مرتين سنوياً، على أن تكون الإصدارات القادمة بست لغات في إطار خطة شاملة لإبراز الوجه الحضاري المتطور لدولة الإمارات العربية المتحدة وترويجه على مستوى العالم.

"أبوظبي لاند" و"دبي لاند" الإصداران التاليان في سلسلة أدلتها "تواصل" تطلق الإصدار الثاني من "شارجالاند" في مارس

تكمل شركة تواصل الإماراتية للإعلام المراحل النهائية لإصدار الطبعة الثانية من دليلها المتميز "شارجالاند" (أرض الشارقة)، بحيث تعتزم طرحه في الأسواق في شهر مارس القادم. ويُعد "شارجالاند" الأول من نوعه على مستوى إمارة الشارقة، وهو دليل سياحي اقتصادي ثقافي يروج للشارقة في مختلف المجالات ويعطي صورة شاملة عن الوجه المشرق لها، ويستهدف السائح والمقيم والمستثمر ورجل الأعمال، ومختلف الفئات الأخرى.

ويتميز الإصدار الثاني من "شارجالاند" بحلته التصميمية الجديدة المتألقة والمدعمة بأبهى الصور الفوتوغرافية، ومادته التحريرية المطورة والمتميزة بشموليتها ودقة وحداثة المعلومة فيها، بالإضافة إلى وثوقيتها نظراً إلى استقائها من مصادرها الأصلية، ولا سيما الجهات الحكومية المختصة.

وفي السياق ذاته، تعتزم "تواصل" إطلاق سلسلة من الأدلة المشابهة التي تغطي أهم إمارات الدولة، وستكون الخطوة التالية في السلسلة بعد "شارجالاند" هي دليلين متميزين هما "أبوظبي لاند" و"دبي لاند"، اللذان تعتزم إطلاقهما في شهر مايو من عام 2008 الجاري.

وتعتمد "تواصل" خطة توزيع شاملة للأدلة تغطي أكبر مراكز التسوق والمكتبات ومحطات البترول والمطارات وأهم الفنادق وجميع الوزارات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى السفارات والقنصليات داخل الدولة وخارجها، إلى جانب كبرى الشركات المحلية. وقد حظي الدليل بمشاركة عدد كبير من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

تجدر الإشارة إلى أن "تواصل الإماراتية للإعلام" هي شركة محلية رائدة تنشط في مجال الإعلام ونشر وتوزيع المجلات والأدلة والكتب ومختلف المطبوعات، فضلاً عن نشاطها في مجالي الدعاية والإعلان، وتقع مقارها في الشارقة ودبي.

 

تواصل الإماراتية للإعلام" تُطلق حملة إعلانية مبتكرة في الإمارات






بدأت شركة "تواصل الإماراتية للإعلام" حملة إعلانية خارجية ضخمة في شوارع إمارة الشارقة، على أكثر من 100 سيارة تاكسي تحمل شعار الشركة ومنتجاتها، حيث تجول يومياً وعلى مدار الساعة في معظم شوارع الإمارة. كما تنتشر لوحاتها الإعلانية في الشوارع الرئيسية لإمارة الشارقة، وذلك بهدف الترويج للشركة والتعريف بمنتجاتها الإعلامية المتميزة ومشاريعها المتخصصة في نشر وتوزيع الكتب والصحف والمجلات والأدلة، بالإضافة لنشاط الدعاية والإعلان. وتستمر هذه الحملة المكثّفة حتى الأول من ديسمبر المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أن "تواصل الإماراتية للإعلام" كانت قد أصدرت مؤخراً أول وأضخم دليل تجاري استثماري سياحي باللغتين العربية والإنجليزية، عن إمارة الشارقة باسم "شارجا لاند" (أرض الشارقة). حيث يقدّم للقارئ والسائح معلومات كاملة وشاملة عن إمارة الشارقة في جميع المجالات.
ستقوم تواصل في الفترة القليلة القادمة بإصدار دليلي " دبي لاند " , أبوظبي لاند " بالإضافة إلى عدد من المجلات الشهرية المتخصصة المميزة .

 

صدور العدد الأول من مجلة "المضمار"

صدر عن شركة "تواصل الإماراتية للإعلام" العدد الأول من مجلة "المضمار" وهي مجلة شهرية متخصصة تُعنى بشؤون الخيل والفروسية.
وتضمن العدد أخبارا وموضوعات متنوعة ومهمة عن جميع ما يتعلق بعالم الخيل وسباقاتها، أبرزها جائزة صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للخيول الأصيلة. وتتويج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أميرا للشباب العربي، ودعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجموعة طيران الإمارات للمشروعات الإنتاجية لشباب الإمارات الذين أطلقوا مبادرتهم الاقتصادية والأستثمارية من خلال مؤسسة محمد بن راشد لمشاريع الشباب وموضوعات مهمة ومميزة.
كما تضمنت المجلة أبواباً تثقيفية وتحليلية متنوعة لواقع الفروسية وتغطية شاملة لسباقات الخيل بمختلف أنواعها. فقد كان موضوع الغلاف مخصص لتسليط الضوء على فروسية وإنجازات فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ودوره الكبير في الارتقاء برياضة الآباء والأجداد. ونشرت المجلة أيضا الرزنامة الشهرية لرياضات الفروسية بمختلف أنواعها لتكون مرجعا موثقا لعشاقها. كما تم تخصيص صفحة أدبية تتناول أعذب ما قيل عن الخيل في كتب الأدب، مرفقة برسوم فنية معبرة عن الخيول. كما تم نشر موسوعة المضمار التي تتضمن معلومات غنية ومفيدة متخصصة بالفروسية.

تواصل تطرح شارجالاند في الاسواق

طرحت شركة تواصل الإماراتية للإعلام والإصدار الأول من دليل "شارجالاند" أرض الشارقة في أسواق الدولة، حيث اعتمدت على خريطة توزيع شملت كبرى مراكز التسوق والمكتبات العامة والخاصة ومحطات البترول والمطارات وأهم الفنادق المنتشرة بأنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الوزارات والسفارات وكافة الدوائر الحكومية بالدولة وكبرى الشركات المحلية. ويعتبر شارجالاند أول دليل تجاري استثماري وسياحي يصدر بالغتين العربية والانجليزية بالشارقة، ويسلط الضوءعلى كل ما تزخر به هذه الإمارة من تنوع في خدماتها ومرافقها العمرانية والحضارية والتاريخية والثقافية والسياحية. وحظى شارجالاند بدعم كل من وزارة الاقتصاد ووزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وبلدية الشارقة، حيث حرصت هذه الجهات على أن يكون هذا الإصدار يليق بالوجه الحضاري والمشرق لإمارة الشارقة، ويقدم معلومات تفصيلية عن السياحة والتجارة والاقتصاد بهذه الإمارة الواعدة. وعرف شارجالاند مشاركة كبيرة من جانب مجموعة من الشركات والمؤسسات حيث تسعى من خلال الدليل إلى ابراز خدماتها الراقية ومنتجاتها العصرية التي تتماشى مع تطور الإمارة من بينها: اتصالات، تعمير، جريدة الخليج، العربية للطيران، مطار الشارقة، دانة غاز، اكسبو الشارقة، بريد الإمارات، مدينة الإمارات الصناعية، الغانم للعقارات، جامعة الشارقة، سي بي أي بنك، رمال الدولية للدعاية والإعلان "أميرادس" مابس، سيفن دايمنشنز، المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، السفير مول، أنصار مول، فندق روتانا الشارقة، قناة القصباء، السوق الحرة بمطار الشارقة، الحكومة الأردنية، قناة الصناعة.

تواصل تشكر رعاة شارجالاند وتدعو بقية المؤسسات والشركات لدعم الدليل

تقدم شركة تواصل الإماراتية للإعلام الشكر والامتنان لكل من ساهم معها في مشروع "شارجالاند، وتخص بالشكر وزارة الاقتصاد، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة الصحة، قناة القصباء، شركة رمال الدولية للدعاية والاعلان وكل المؤسسات الحكومية والخاصة، مثنين على دعمهم ومساهمتهم في اصدار العدد الأول من دليل شارجالاند (أرض الشارقة) الذي تم اصداره في وقت سابق من هذا العام.
وتوجه تواصل دعوتها لكل من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة للمشاركة في النسخة الثانية من "شارجالاند" في ثوبها الجديد والتي من المقرر أن يتم أصداراها مع بداية العام الجديد. ويعتبر شارجالاند هو أول دليل تجاري استثماري سياحي يصدر باللغتين العربية والانجليزية. ويسلط الضوء على كل ماتزخر به الشارقة من مرافق حكومية وتجارية وصناعية وسياحية وثقافية. ويهدف الدليل إلى المساهمة الفعالة في إبراز الوجه الحضاري والمشرق الذي يليق بالإمارة.

 

تواصل تصدر "شارجالاند" الشهر المقبل

تستعد شركة "تواصل" لإصدار الطبعة الأولى من ِشارجالاند_ أرض الشارقة_ لسنة 2007 الشهر المقبل، برعاية عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة. وشارجالاند دليل تجاري استثماري سياحي باللغتين العربية والانجليزية، خصص 10% من دخله لصالح مراكز الخدمات الإنسانية. ويقدم للقارئ كل ما تحتضنه الشارقة من مرافق تجارية وصناعية وسياحية وثقافية، كما يتناول عبر عشرة أقسام معلومات عن المدينة، السفر والتسوق، الصحة، والاستجمام، الرياضة والترفيه، المناطق الصناعية، التعليم والثقافة، والمال والأعمال، المعارض والأحداث، والمناطق الحرة بالإضافة إلى الخرائط.
ووجهت "تواصل" الدعوة لكل المؤسسات والشركات للمشاركة في "شارجالاند" للمساهمة في إبراز الوجه الحضاري والمشرق الذي يليق بالشارقة.

أكبر حملة إعلانية لـ"شارجالاند"

أطلقت شركة تواصل الإماراتية للإعلام أكبر حملة إعلانية تسويقية لدليل "شارجالاند" بالشارقة، تهدف من خلالها إلى التعريف بأهمية هذا العمل الفريد من نوعه حيث يعتبر أكبر دليل سياحي واستثماري في إمارة الشارقة، ويهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة سياحيا واقتصاديا من خلال ابرازه لكل مقوماتها.
ووجهت تواصل دعوتها للشركات والمؤسسات للمشاركة بـ "شارجالاند" من خلال هذه الحملة الترويجية المعروضة عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية فضلا عن توزيعها للوحات
إعلانية على أهم الطرق الواقعة في قلب الشارقة.

 

تواصل ترعى معرض التوجيه الوظيفي

في إطار نشاطاتها الإعلامية المتنوعة رعت شركة تواصل الإماراتية للإعلام بصفتها راعيا رئيسا مع شركة أدنوك ومجموعة سامبا المالية وشركة دبي للعقارات، فعاليات معرض التوجيه الوظيفي السادس الذي نظمه مكتب التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة خلال يومي 17و18 ابريل 2007 بجامعة الشارقة ، والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة. حيث يهدف المعرض إلى مساعدة الطلبة في المجال الوظيفي و دخول الحياة العملية .
وافتتح المعرض سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية والإدارية بالشارقة بحضور مدير جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري وعدد من الأساتذة وعمداء الكليات وبمشاركة أكثر من 36 هيئة حكومية و خاصة.


تواصل تطلق شارجالاند

أعلنت شركة تواصل الإماراتية للإعلام عن إطلاق مشروعها الإعلامي الكبير "شارجالاند" - أرض الشارقة –،وهو دليل تجاري استثماري سياحي يصدر باللغتين العربية والانجليزية، ويقدم للقارئ صورة شاملة عن إمارة الشارقة والتطور الحضاري والثقافي الذي تزخر به.
يسلط "شارجالاند" الضوء على كل ماتحتضنه الشارقة من مرافق تجارية وصناعية وسياحية وثقافية، ويتناول عبر عشرة أقسام معلومات عن المدينة، السفر والتسوق، الصحة والاستجمام، الرياضة والترفيه، المناطق الصناعية، التعليم والثقافة، المال والأعمال، المعارض والأحداث، والمناطق الحرة بالإضافة إلى الخرائط. وتجدر الإشارة إلى أن تواصل هي شركة محلية تنشط في مجال نشر وتوزيع الصحف والمجلات والأدلة والكتب ومختلف المطبوعات فضلا عن نشاط الدعاية والإعلان.

 


الشيخ سلطان بن احمد بن سلطان القاسمي يدعم شارجالاند

دعم الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة دليل أرض الشارقة "شارجالاند"، حيث اطلع عليه خلال افتتاحه لفعاليات الدورة الرابعة لمعرض لايف ستايل الإيطالي، الذي استضافته أرض المعارض في مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة الممتدة مابين 29 مايو وحتى الأول من يونيو 2007، ومن ثم قام بالمشاركة في الدليل بكلمة هيئة الإنماء التجاري    والسياحي.
يذكر أن شركة تواصل للإعلام عرضت بالمعرض الذي شاركت فيه أكثر من 200 شركة ايطالية متخصصة في مواد البناء والمفروشات  والكرستال مختلف نشاطاتها وإصداراتها التي لاقت إعجابا من الزوار.

 

جهات حكومية ترعى شارجالاند

قدمت كل من وزارة الصحة، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة الاقتصاد،وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وبلدية الشارقة، دعمها لإصدار العدد الأول من دليل شارجالاند - أرض الشارقة –،وهو أول دليل تجاري استثماري سياحي يصدر باللغتين العربية والانجليزية، ويسلط الضوء على كل ما تزخر به الشارقة من مرافق تجارية وصناعية وسياحية وثقافية.
وساهمت هذه الجهات من خلال شارجالاند في إبراز الوجه الحضاري والمشرق الذي يليق بإمارة الشارقة. كما حرصت على أن يكون هذا الإصدار بالصورة المطلوبة التي تخدم كل مواطن ومقيم وزائر. حيث يعكس التطور الذي يشهده قطاع الإعلام الإماراتي.

"شارجالاند" يحظى بمشاركة كبرى الشركات

سجل دليل شارجالاند اكبر مشاركة قياسية لأهم الشركات التي تتخذ من إمارة الشارقة مقرا لها، التي انتهزت فرصة إطلاق أول واكبر دليل استثماري وسياحي بالشارقة لتكشف عبر صفحاته عن منتوجاتها المميزة وخدماتها الراقية التي تتماشى مع التطور الذي تعيشه الإمارة، وكذلك إيمانا منها بإرضاء عملائها ومساهمتها في خدمتهم لإبراز الوجه الحضاري لهذه الإمارة التي تتميز بتنوع خدماتها ومرافقها العمرانية والحضارية والتاريخية والثقافية.
ومن بين الجهات المشاركة:
1- اتصالات
2-شركة تعمير،
3-العربية للطيران،
4-اكسبو الشارقة،
5- بريد الإمارات،
6- مطار الشارق ،
7- دانة غاز،
8- جامعة الشارقة،
9- مدينة الإمارات الصناعية،
10- المجلس الأعلى لشؤون الأسرة،
11- المنطقة الحرة بمطار الشارقة،
12- سي بي أي بنك،
13- رمال الدولية للدعاية والإعلان،
14- أميراس،
15- مابس،
16- سيفن دايننشنز،
17- السفير مول،
18- فندق روتانا الشارقة،
19- الغانم للعقارات،
20- الأنصار مول ،
21- المروى لتأجير السيارات.

تواصل تخصص جزء من ايراداتها لمراكز الخدمات الإنسانية

في خطوة تعتبرالأولى من نوعها على مستوى المؤسسات الإعلامية خصصت شركة تواصل الإماراتية للإعلام جزء من مدا خيل إعلاناتها لمختلف إصداراتها لصالح مؤسسات الخدمات الإنسانية بالدولة، وذلك رغبة من الشركة في المساهمة في المشاريع الإنسانية والخيرية الهادفة إلى تشجيع التكافل الاجتماعي. والمساهمة في الارتقاء بدور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع كما تسعى لتكون جسرا للتواصل بين المنتجات الناشئة المميزة والسوق، ومساعدتها في شق طريقها بنجاح .